تزايد التوقعات بانتقال ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان

07 أغسطس 2021 - 09:30

بمجرد إعلان رئيس برشلونة خوان لابورتا ، أول أمس الخميس، فشل محاولات تجديد توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كشوفات النادي الكاتالوني، تزايد حجم التوقعات بانتقال أسطورة كرة القدم العالمية إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، الذي تسعى ادارته الى تشكيل فريق أحلام جديد .

وأفادت تقارير اخبارية بأن ميسي اصبح قريبا من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، مبرزة ان هذا الاخير قدم لميسي عرضا لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، مقابل 40 مليون يورو عن كل موسم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يضع الرتوشات الأخيرة، قبل إعلان التعاقد مع ميسي بشكل رسمي ، متوقعة أن يشهد يوم الثلاثاء المقبل، تقديم ميسي في النادي الباريسي، كلاعب جديد في صفوف الفريق، مشيرة إلى أن خورخي ميسي، والد ووكيل ليو، سيسافر اليوم السبت إلى باريس، وسيجتمع مع إدارة النادي، للانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على جميع تفاصيل الاتفاق.

من جهتها ، كشف شبكة "دازن" الاخبارية أن ميسي بدأ مفاوضات مباشرة مع مسؤولي النادي الباريسي، ويحاول الطرفان، التوصل لاتفاق مالي، مبرزة أن نيمار يلعب دورا كبيرا في هذه المفاوضات، وأن ميسي الفائز مؤخرا ببطولة كوبا أمريكا، يستعد للسفر قريب ا إلى باريس، لوضع اللمسات الأخيرة لهذه الصفقة.

بدورها، أكدت قناة "إر إم سي" الفرنسية أن النجم الأرجنتيني أعطى موافقته المبدئية لمسؤولي باريس سان جيرمان، وقرر حمل قميص النادي الفرنسي، موضحة أنه بعد يوم واحد فقط على إعلان عدم تجديد عقده مع برشلونة، اختار ميسي تغيير الوجهة صوب الدوري الفرنسي، وحمل قميص "بي إس جي" .

من جانبها، ذكرت صحيفة ( لو باريزيان) أن شائعات الانتقال لباريس، ستلاحق ميسي، خاصة بعد نشر صورة على شبكات التواصل، يظهر فيها اللاعب الأرجنتيني خلال عطلته مع نيمار ودي ماريا وباريديس وفيراتي ، مضيفة أن النجم السابق لبرشلونة، أبلغ نادي باريس سان جيرمان بقراره بشأن موقفه من الانتقال لملعب "حديقة الأمراء" خلال الموسم المقبل.

اما إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية فأفادت بأن إدارة سان جيرمان تعمل حاليا على ضبط الميزانية لتصبح مناسبة لعقد الصفقة الكبرى مع ميسي، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين تدور حول عقد يمتد لموسمين، بالإضافة إلى إمكانية التمديد لعام ثالث بصفة اختيارية.

في غضون، خرج المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بتصريحات ألمح من خلالها، إلى إمكانية تعاقد فريقه باريس سان جيرمان، مع النجم ليونيل ميسي.

وأوضح بوكيتينو أمس الجمعة، في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اليوم ضد تروا، برسم الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ، أن الفريق يعمل على ملف ميسي، لكن دون أن يؤكد إمكانية التعاقد معه.

وقال في هذا الصدد "النادي يعمل على موضوع الانتقالات. إذا كانت لدينا معلومات إضافية فسوف نكشف عنها. حاليا ندرس جميع الخيارات المتاحة، وملف ميسي واحد منها. عندما نتحدث عن الميركاتو، فمن الواضح أن كل شيء ممكن أن يحدث فيه".

جدير ذكره ان إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نجحت في دعم فريقها الأول بصفقات وازنة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن يأتي في مقدمتهم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، و الدولي المغربي اشرف حكيمي قادما من انتر ميلانو الايطالي و الهولندي جيني فينالدوم متوسط ميدان ليفربول الانجليزي .

وتأتي صفقات باريس سان جيرمان في إطار الخطة المتفق عليها بين الإدارة و المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من أجل استعادة لقب الدوري الفرنسي والمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام

المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ بإسطنبول