جماهير الجيش الملكي متفائلة بمستوى فريقها بعد مواجهة سيمبا التانزاني الودية

22 أغسطس 2021 - 05:00

عبرت عدد من جماهير الجيش الملكي عن تفاؤلها بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام نادي سيمبا التانزاني، في المواجهة الودية التي جمعت الطرفين، أمس السبت، وانتها بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وشددت الجماهير العسكري، في ردود أفعالها بعد اللقاء على مواقع التوتصل الاجتماعي، على ضرورة مواصلة العمل وبناء فريق للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، والظفر بكأس العرش أمام المغرب التطواني، والذهاب بعيدا في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق الجيش الملكي تعادل في أولى مبارياته الودية أمام سيمبا التنزاني، ببهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بالمركز العسكري بمدينة سلا.

وخاض الفريق العسكري اللقاء بتشكيليتن مختلفتين في كل جولة، حيث أنهى  الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما أيمن الشباني ومحسن عبا، بينما سجل الفريق التنزاني هدفين في الشوط الثاني.

وعرفت المباراة غياب نجم الفريق، رضا سليم، بسبب الإصابة التي ما زال يعاني منها على مستوى الركبة، منذ مواجهة الدفاع الحسني الجديدي في البطولة الاحترافية لكرة القدم، في الموسم المنصرم.

وبرمج الطاقم الفني للعساكر، بقيادة المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، 3 وديات أخرى، أمام رجاء بني ملال وفريق من زامبيا واتحاد طنجة.

وتعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع ستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي، ومنير العلوشي من ناك بريدا الهولندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)