اعتبار مارسيليا منهزما بعد رفضه استكمال مواجهة نيس في الدوري الفرنسي

23 أغسطس 2021 - 06:30

توقفت مباراة نيس وضيفه مرسيليا في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بسبب اقتحام الجماهير أرض الملعب ومواجهة لاعب الخصم ديميتري باييت قبل اندلاع اشتباكات بين مكونان مارسيليا والجماهير.

وأوقف الحكم المباراة بعدما اقتحم عدد من مشجعي نيس أرض الملعب في الدقيقة 75، عندما رمى لاعب مرسيليا باييت نحو المدرجات واحدة من الزجاجات البلاستيكية التي كانت ترمى عليه في كل مرة ينفذ ضربة ركنية، ما أشعل ذلك غضب جماهير أصحاب الأرض، وأدى إلى نزول البعض منهم إلى أرض الملعب لمهاجمة باييت، ما دفع الحكم إلى توقيف اللقاء وإرسال اللاعبين إلى غرف تبديل الملابس.

سقط باييت أرضًا بعد أن أصابته إحدى الزجاجات قبل أن ينهض ويرميها نحو المدرجات. توجه زميلاه الإسباني ألفارو غونزاليز وماتيو غيندوزي نحو المدرج الذي رميت منه الزجاجة لمخاطبة الجماهير، قبل أن يتوجه إليهم أيضًا البرازيلي دانتي قائد نيس لمحاولة تهدئتهم.

حاول رجال الأمن ذوي السترات الصفراء صد الجماهير، لكن وقعت اشتباكات بالأيادي وشجار في أماكن مختلفة من الملعب بين لاعبي الفريقين والمشجعين والعاملين، كما بدا المدرب الأرجنتيني لمرسيليا، خورخي سامباولي، غاضبًا وحاول الاشتباك مع أحدهم وحاول زملاؤه في الجهاز الفني إبعاده.

وانتهى ديربي الجنوب باعتبار مارسيليا خاسراً بعد رفضه استئناف المواجهة مع مضيفه نيس بعد توقفها بسبب اشتباكات عنيفة بين أنصار نيس ولاعبي مارسيليا، وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم نيس بهدف دون مقابل، وبعد المشاورات توصل حكم اللقاء إلى قرار باستئنافها لكن أولمبيك مارسيليا رفض ذلك ليعتبره الحكم خاسراً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال