الرجاء يعزز صفوفه بضم جمال حركاس قادما من مولودية وجدة

24 أغسطس 2021 - 12:30

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تعزيز صفوفه بضم اللاعب، جمال حركاس، قادما من نادي مولودية وجدة، ليكون بذلك رابع انتداب للنادي الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع الرجاء الرياضي للمدافع جمال حركاس عقدا يمتد لثلاثة مواسم قادما من مولودية وجدة، بقيمة انتقال بلغت 200 مليون سنتيم، علما أن اللاعب توصل بعدد من العروض المحلية والأجنبية.

وسكون حركاس رابع تعاقد للفريق، بعدما وقع اللاعب الدولي البوركينابي، سامي هين، عقدا احترافيا مع النسور، لمدة ثلاث مواسم، حيث يشغل اللاعب مركز وسط الميدان، وسبق أن خاض تجربة رفقة نادي "ساليتاس" البوركيني.

كما سبق لنادي الرجاء الرياضي، الإعلان عن التوقيع مع الاعب محمد الناهيري لعقد احترافي ينضم بموجبه للفريق الأخضر بداية من هذا الموسم ولمدة ثلاث مواسم رياضية قادمة، غضافة للمهاجم الغيني، مصطفى كوياتي.

كما أعلن الرجاء الرياضي عن تمديد عقود عدد من اللاعبين، حيث جدد عقد مدافعه، إلياس الحديد لمسوم واحد، كما مدد الفريق عقود عدد من لاعبيه الشباب لثلاث مواسم رياضية، ويتعلق الأمر بكل من، معاذ مشتنيم، فرح عبد الله، محمد نعيم، طه الأشبيلي وأيوب شبود.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي توج قبل ايام ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي، وينتظره نهائي كأس السوبر الإفريقي، في شتنبر المقبل، أمام الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب