مساعد غاموندي بالوداد: إقامة نهائي “الأبطال” بالمغرب قرار عادل والفريق الأحمر في أفضل حالاته

22 مايو 2022 - 02:00

أكد سعد كرمان، المدرب المساعد السابق لميغيل غاموندي بالوداد الرياضي، أن قرار إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري بالمغرب قرار عادل.

وقال كرمان، في حوار مع صحيفة "يلاكورة" المصرية: " هذا القرار عادل لأن "كاف" اتبع للوائح وبناء على التصويت تم اختيار الملعب بعيدًا عن طرفي النهائي"، مؤكدا أن كل فريق يمتلك الفرصة للفوز باللقب الأفريقي، مشددا على أن الوداد في أفضل حالاته جماعيًا وفرديًا.

وتحدث كرمان عن تجربته رفقة الوداد الرياضي قائلا: " كانت تجربة مميزة جدًا، كانت هذه المرة الأولى أعمل فيها في بلدي المغرب ومع أحد أكبر أندية القارة، وكان من الصعب أن أكون أصغر مدرب مغربي يدرب في نادٍ تاريخي مثل الوداد.

وبخصوص مواجهة الأهلي والوداد سنة 2020، أشار المتحدث ذاته إلى أن هذه الفترة كانت تعتبر قوية للأهلي المصري لعدة أسباب سواء من حيث التناغم بين اللاعبين أو طريقة أدائهم في هذه الفترة.

وعن الأسباب التي جعلت المدرب جاموندي يختاره للعمل معه، قال كرمان: " لدي علاقة ثقة مع المدرب جاموندي لأننا كنّا جزء من تطوير الكرة في المغرب، ولذلك قرر اختياري للعمل معه في نادي الوداد خاصة أنه كان يعمل في ذلك التوقيت كمدير رياضيًا للنادي.

وتحدث المدرب المساعد السابق لغاموندي عن أبرز التحديات التي واجهت الفريق الأحمر خاصة خلال جائحة كورونا، قال كرمان: "البداية كانت باكتساب ثقة جميع اللاعبين والإدارة بجانب الجماهير، وعلى الرغم من فارق السن وأيضًا فيروس كورونا الذي جعل الجميع يشعرون بالخوف، إلا أننا نجحنا في تحقيق نتائج جيدة سواء على صعيد البطولة المغربي (الدوري المغربي) أو في مسابقة دوري أبطال أفريقيا."

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025