رضا سليم العربي الوحيد في قائمة أكثر اللاعبين الشباب اكتسابا للخبرة سنة 2021

25 أغسطس 2021 - 02:00

كشف موقع دولي متخصص في تقييم اللاعبين، عن قائمة أكثر 100 لاعب شاب اكتسابا للخبرة سنة 2021، بناء على عدد المباريات والدقائق التي شاركوا فيها، وعدد الأهداف التي ساهموا بها رفقة أنديتهم.

وحسب موقع "CIES FOOTBALL OBSERVATORY"، حل نجم الجيش الملكي الصاعد، رضا سليم، في المركز 100 مناصفة مع 5 لاعبين بمعدل خبرة بلغت 27 نقطة، حيث شارك رفقة النادي العسكري في 1661 دقيقة في 21 مباراة، مسجلا أربعة أهداف، ليكون سليم اللاعب العربي الوحيد في هذه القائمة.

وعلى مستوى المقدمة، حل نجم برشلونة الإسباني، الصاعد بيدري غونزاليس، في صدارة الترتيب بمعدل خبرة بلغ 100 نقطة، بعد مشاركته رفقة النادي الكاتالوني في 49 لقاء وبرقم قياسي من حيث دقائق اللعب بلغ 3827 دقيقة، مع تسجيله لهدفين، إضافة لمشاركته في كأس أمم أوروبا رفقة المنتخب الإسباني ووصوله للدور نصف النهائي، وبلوغه لنهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو رفقة المنتخب الإسباني الأولمبي.

وجاء ترتيب هذا الموقع الرياضي المتخصص، بناء على عدد المباريات والدقائق التي شارك فيها اللاعبون الشباب سنة 2021 مع فئة الكبار، وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي ساهموا فيها.

يشار إلى أن سليم تعرض لإصابة قوية في الدورة الـ27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث غاب لأزيد من شهرين عن الملاعب، كما سيتواصل غياب صاحب الـ20 سنة عن الملاعب لشهرين آخرين، حيث سيخضع لعملية ترويض ستمتد لشهر ونصف قبل أن يستهل فترة التأهيل البدني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)