رسميا.. فندربروك يجدد عقده رفقة الجيش الملكي لموسمين قابلين للتجديد

01 سبتمبر 2021 - 01:12

أعلن فريق الجيش الملكي عن تجديد عقد مدربه البلجيكي، سفين فندربروك، لموسمين إضافيين قابلين للتجديد.

وأكد الفريق العسكري، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، "في أولى الأخبار السارة تزامنا مع ذكرى تأسيس النادي، المدرب البلجيكي سفين فندربروك يمدد عقده لموسمين إضافيين قابلين للتجديد، ليكمل ما بدأه مشرفا على العارضة الفنية للزعيم، ليسطع نجمه من جديد في سكة الألقاب و الانتصارات".

ويأتي هذا التجديد بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق العسكري في عهد فندربروك، حيث شهد مستوى الجيش الملكي تطورا ملحوظا خلال الموسم الماضيـ توجه باحتلال المركز الثالث في البطولة الاحترافية لكرة القدم والعودة للمشاركة في المسابقات القارية بعد 7 سنوات من الغياب، فضلا عن الوصول لنهائي كاس العرش، حيث تنتظره مواجهة مثيرة في المشهد الختامي أمام المغرب التطواني.

وكان فندربروك، أكد أن المكان الحقيقي للفريق العسكري هو المنافسة على الألقاب ولكن ذلك مرتبط، على حد قوله، بالميزانية والموارد البشرية، مشددا على أن الجيش بمرجعيته التاريخية يجب أن يكون دائما في المراكز الأولى.

واعتبر فندربروك، في تصريحات سابقة، أن تطور الفريق ومنافساته على الألقاب الموسم المقبل، يتطلب عملا كبيرا إضافة للتوفر على الموارد المالية لتعزيز الفريق بالعناصر البشرية اللازمة حتى يعود الجيش الملكي، على حد قوله، لمنصات التتويج.

وأوضح المدرب البلجيكي، أنه تمكن من قيادة الفريق إلى المراكز الأولى، مشيرا إلى أن هدفه كان في الموسم الأول هو احتلال المراكز الخمس الأولى، على أن يكون الفريق جاهزا للعودة، على حد تعبيره، الموسم المقبل إلى منصة التتويج.

وتعاقد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع ستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي، ومنير العلوشي من ناك بريدا الهولندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق