سلطات الدار البيضاء تطالب الرجاء بتأجيل عقد جمعه العام

03 سبتمبر 2021 - 05:45

قررت سلطات مدينة الدار البيضاء عدم الترخيص لانعقاد الجمع العام الخاص بفريق الرجاء الرياضي المقرر يوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري.

وحسب مذكرة موقعة من طرف باشا بوسكورة، فإن هذا الأخير طالب الفريق الأخضر بتأجيل عقد جمعه العام إلى حين تحسن الحالة الوبائية في ظل الإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا.

وجاء في المذكرة أنه على إثر الطلب الذي تقدم به نادي الرجاء البيضاوي - فرع كرة القدم - لعقد الجمع العام النادي يوم الأربعاء 14 شتم 2021، ابتداء من الساعة الخامسة، وذلك بحضور حوالى 250 شخصا، وبناء على الأحكام المتعلقة لحالة الطوارئ فقد تقرر عدم الترخيص لانعقاد الجمع العام المذكور وتأجيله إلى غاية تحسن الحالة الوبائية.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قرر تأجيل الجمع العام الذي كان من المقرر أن يتم عقده في الـ27 من الشهر الحالي، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح النادي الأخضر، في بلاغ على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر تأجيل الجمع العام لغاية الـ14 من شهر شتنبر المقبل، نظرا لظروف الطوارئ الصحية وتفشي حالات الإصابة بالوباء في الأيام الأخيرة، و نظرا لعدم ترخيص السلطات المحلية لنادي الرجاء الرياضي بعقد الجمع العام في تاريخ 27 غشت 2021.

وأضاف النادي أنه لتمكين هيئة المنخرطين من المشاركة الحضورية الفعالة ومناقشة جميع تفاصيل نقط جدول الأعمال و انتخاب رئيس و مكتب مديري جديدين، فقد تقرر تأجيل الجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي لموسمي 2019/2020 و2020/2021 إلى غاية التاريخ المذكور.

وكان النادي ذكّر الفريق بضرورة أن يقدم المترشح لمنصب الرئاسة لائحة الترشيحات يكون هو وكيلها، وتتضمن عددا من الأسماء يعادل عدد مقاعد المكتب المديري الواجب شغله كما يجب على المرشح لمنصب الرئاسة، بصفته وكيلا للائحة، أن يقدم اللائحة مدعومة بإمضاءات المترشحين مصادق عليها لدى السلطات المحلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي