عضو بارز في الرجاء يترشح لرئاسة النادي 

04 سبتمبر 2021 - 06:30

أعلن عضو نادي الرجاء الرياضي أنيس محفوظ ترشحه لرئاسة النادي، قبل انعقاد العام المرتقب يوم 14 سبتمبر الجاري.

وقررت سلطات مدينة الدار البيضاء عدم الترخيص لانعقاد الجمع العام الخاص بفريق الرجاء الرياضي المقرر يوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري.

وحسب مذكرة موقعة من طرف باشا بوسكورة، فإن هذا الأخير طالب الفريق الأخضر بتأجيل عقد جمعه العام إلى حين تحسن الحالة الوبائية في ظل الإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا.

وجاء في المذكرة أنه على إثر الطلب الذي تقدم به نادي الرجاء البيضاوي - فرع كرة القدم - لعقد الجمع العام النادي يوم الأربعاء 14 شتم 2021، ابتداء من الساعة الخامسة، وذلك بحضور حوالى 250 شخصا، وبناء على الأحكام المتعلقة لحالة الطوارئ فقد تقرر عدم الترخيص لانعقاد الجمع العام المذكور وتأجيله إلى غاية تحسن الحالة الوبائية.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قرر تأجيل الجمع العام الذي كان من المقرر أن يتم عقده في الـ27 من الشهر الحالي، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح النادي الأخضر، في بلاغ على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر تأجيل الجمع العام لغاية الـ14 من شهر شتنبر المقبل، نظرا لظروف الطوارئ الصحية وتفشي حالات الإصابة بالوباء في الأيام الأخيرة، و نظرا لعدم ترخيص السلطات المحلية لنادي الرجاء الرياضي بعقد الجمع العام في تاريخ 27 غشت 2021.

وأضاف النادي أنه لتمكين هيئة المنخرطين من المشاركة الحضورية الفعالة ومناقشة جميع تفاصيل نقط جدول الأعمال و انتخاب رئيس و مكتب مديري جديدين، فقد تقرر تأجيل الجمع العام العادي لنادي الرجاء الرياضي لموسمي 2019/2020 و2020/2021 إلى غاية التاريخ المذكور.

وكان النادي ذكّر الفريق بضرورة أن يقدم المترشح لمنصب الرئاسة لائحة الترشيحات يكون هو وكيلها، وتتضمن عددا من الأسماء يعادل عدد مقاعد المكتب المديري الواجب شغله كما يجب على المرشح لمنصب الرئاسة، بصفته وكيلا للائحة، أن يقدم اللائحة مدعومة بإمضاءات المترشحين مصادق عليها لدى السلطات المحلية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر