بعد تأجيل مواجهة غينيا.. المنتخب المغربي يواصل استعداداته بمركب محمد السادس

07 سبتمبر 2021 - 11:00

بعد وصوله في الساعات الأولى من صباح الإثنين إلى العاصمة الرباط قادما من العاصمة الغينية كوناكري، أجرى المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية مساء يومه الإثنين 06 شتنبر 2021.

وإنطلقت هذه الحصة التدريبية على الساعة الخامسة والنصف مساء على أرضية ملعب التداريب الخاص بالمنتخب الوطني الأول و الكائن بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وعاشت بعثة المنتخب الوطني إلى غينيا، ساعات من الرعب، بعد الانقلاب الذي نفذه عسكريون، وما تلاه من إطلاق نار كثيف بمحيط الفندق الذي كان به أعضاء البعثة المغربية، كما أظهر شريط فيديو متداول حافلة المنتخب وهي في طريقها إلى المطار وسط آلاف من المواطنين الذي نزلوا إلى الشوارع.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، الأحد، تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر إقامتها في كوناكري (غينيا) أمس الإثنين.

وأوضح بيان مشترك للاتحاد الدولي والكاف أن هذا القرار أملاه “الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا المتقلب للغاية”، والذي يستدعي “ضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة”.

وأكد البيان أنه يتم مراقبة الوضع عن كثب من قبل “الفيفا” و”الكاف”، مشيرا إلى أنه سيتم توفير معلومات حول إعادة الجدولة في وقت لاحق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟