جماهير الجيش الملكي متفائلة بعد البداية الجيدة لفنربورك مع الفريق

08 مارس 2021 - 08:00

أبدت جماهير الجيش الملكي تفائلها بالأداء المقدم مع الفريق، رفقة المدرب البلجيكي سفين فندربروك بعد تأهله لربع نهائي كاس العرش وفوزه نهضة بركان بميدان هذا الأخير.

وأشادت عدد من الصفحات العسكرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالطريقة والخطة التكتيكية التي ينهجها المدرب البلجيكي منذ قدومه للفريق، معبرة عن رغبتها في مواصلة هذه المستويات والمنافسة على الألقاب ومراكز المقدمة في البطولة الاحترافية.

وقارنت الجماهير العسكرية الأداء الذي يقدمه الفريق حاليا مع المدرب البلجيكي، بالمستويات التي كانت تقدم رفقة الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مشيرة إلى أن أداء اللاعبين عرف تطورا ملموسا مع فندربروك.

كما نوه المتابعون بالروح التي القتالية التي أبان عنها اللاعبون في المباريات السابقة، مشيرة إلى أن عددا منهم أصبح يشعر بقيمة القميص العسكري وثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما عبرت عن رضاها على القرارات التأديبية والانضباطية التي سطرها فندربروك.

وكان المدرب البلجيكي قرر إلحاق كل من عماد الراحولي ومحمد فكري بفريق الأمل، بعد الأداء المخيب الذي أبان عنه اللاعبان في المباراة التي جمعت الفريق العسكري بشباب المحمدية وانتهت بالتعادل الإيجابي في الأنفاس الأخيرة.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي استطاع حجز بطاقة العبور لربع نهائي كأس العرش بعد الفوز على اتحاد طنجة حيث سيلتقي الرجاء الرياضي، كما تفوق على نهضة بركان بهدفين لواحد على أرضية الملعب البلدي ببركان لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟