المغرب التطواني يتعاقد مع لاعب سابق لريال مدريد

07 سبتمبر 2021 - 05:00

أعلن نادي المغرب التطواني، رسميا، عن تعاقده مع المدافع الاسباني غيليم رودريغيث القادم من الفريق الرديف لريال مدريد.

وأكد المغرب التطواني، في بلاع على موقعه الرسمي، إكماله لباقي الإجراءات القانونية للتعاقد مع المدافع الأيمن لرديف ريال المدريد غيليم روديريغيث مارتينيث.

وأوضح النادي التطواني، أن الفريق تعاقد مع المدافع السابق للفريق الثاني لريال مدريد، بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز الجبهة الدفاعية اليمنى للفريق.

وكان غيليم رودريغيث قد بدأ مشواره الرياضي بمدرسة نادي سانت غريغوري بإقليم كاتالونيا، ومن ثم انتقل إلى الفئات الصغرى لنادي جيرونا، بعدها انتقل إلى فريق هورتا بضواحي برشلونة، قبل أن يوقع بداية موسم 2019 مع الفريق الثاني لريال مدريد، حيث لعب مع رديف الريال لموسمين تحت قيادة النجم السابق للريال راوول غونزاليث، كما تم إلحاقه بتداريب الفريق الأول.

يشار إلى أن نادي المغرب التطواني ولاعب وسط الميدان عادل الحسناوي قد توصلا قبل أيام الى اتفاق ثنائي لتجديد العقد الذي يجمع الطرفين.

وفي وقت سابق، أكد فريق الحمامة البيضاء الذي غادر قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المنصرم، تعاقده مع عشرة لاعبين وجدد عقد العميد نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

وتعاقد أيضا مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة والثالث برجاء بني ملال، و قامت إدارة النادي بالتعاقد مع سعد كوحال، وكريم فرحون، وحمزة الهنوري، ويوسف الربيضي، و عماد كيماوي، والحارس محمد اليوسفي و المدافع محمد سعود.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر