جامعة الكرة تتعاقد مع مدربي المنتخبات الوطنية

11 أبريل 2019 - 05:50

كشفت مصادر متطابقة، أن المدير التقني الوطني  الويلزي روبيرت أوشن عين مدربي المنتخبات الوطنية في إطار إعادة هيكلة الإدارة التقنية من اجل النهوض بكرة القدم المغربية.

وأضاف نفس المصادر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعاقدت مع كل من لفرنسي برنارد سيموندي كمدرب للمنتخب الوطني الأولمبي و زكرياء عبوب كمساعد له، كما عينت البرتغالي ريكاردو مدربا للمنتخب الوطني للشباب وجمال العليوي مساعدا له.

وعين اوشن  فوزي جمال مدربا لمنتخب الفتيان وبدر القادوري مساعدا له، و رشيد روكي مدربا لمنتخب الصغار.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد تعاقدت مع الإطار الوطني بادو الزاكي لتولي مهمة في الإدارة التقنية .

وكان مصدر جامعي أكد لموقع "العمق الرياضي"، أن  جامعة الكرة لم تحدد لحد الان  أي منصب سيشغله الزاكي داخل الإدارة التقنية تحت قيادة  الويلزي روبيرت أوشن، المدير التقني الوطني، الذي من المنتظر أن يكشف في الأيام القليلة القادمة عن الأطر الوطنية التي تم اختيارها للعمل معه داخل مشروع الإدارة الوطنية.

وكان نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ، قد فسخ  عقد المدرب بادو الزاكي بالتراضي، بعد الهزيمة  أمام المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكد البلاغ الفريق الجديدي، أن الإنفصال جاء برغبة الإطار الوطني الزاكي وبرغبة الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي عبرت عن رغبتها للاستفادة من خدمات هذا الأخير.

يذكر أن بادو الزاكي سبق أن قاد المنتخب المغربي في مناسبتين الأولى لما حقق معه الوصافة في كأس إفريقيا سنة 2004 بتونس، والثانية سنة 2016 قبل أن تتم إقالته و تعيين الفرنسي هيرفي رونار .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الثاني قاريا.. الوداد في صدارة الأندية المغربية والرجاء وصيفا

بنهاشم: يبرر هزيمة نهضة الزمامرة أمام الرجاء.. ويؤكد: نتيجة عادلة

إنفانتينو: أتمنى مشاركة ميسي في النسخ الثلاث المقبلة من كأس العالم