فندربوك: أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام السوالم.. وتفكيري منصب على مواجهة “الكونفدرالية”

16 سبتمبر 2021 - 05:00

عبر البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن خيبة أمله الكبيرة من الهزيمة التي اتعرض لها فريقه أمام الشباب الرياضي السالمي، الصاعد الجديد لقسم الصفوة، في افتتاح مبارياته بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعترف فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، بأنه المسؤول الأول عن هذه الهزيمة بعد ارتكابه عددا من الأخطاء، على حد تعبيره، على مستوى الاختيارات الفنية، مشيرا إلى أن الخسارة واردة في عالم كرة القدم، معتبرا أن الهزيمة بثلاثية نظيفة داخل الميدان أمر قاسي، مجددا تأكيده على أنه يتحمل المسؤولية.

وشدد المدرب البلجيكي على أن الشباب السالمي كان أكثر تنظيما وقوة بالملعب، مضيفا أنه كان ينتظر لقاء بهذا الشكل أمام خصم صعد حديثا للقسم الأول، لأن الفوز أمام ناد بحجم الجيش الملكي يكون، على حد قوله، بمثابة حافز كبير لهم، مؤكدا على أن تفكيره منصل على إياب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الإفريقي، السبت المقبل.

وكان فريق الجيش الملكي انقاد لهزيمة مفاجئة أمام الصاعد الجديد لقسم الصفوة، الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وخاض فريق الجيش الملكي هذه المواجهة بلاعبيه الاحتياطيين، استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام بوفليس البينيني، السبت المقبل، لحساب إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت للفريق العسكري بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند