الدكيك يعلق على تعادل المغرب أمام التايلاند بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

17 سبتمبر 2021 - 12:30

عبر مدرب منتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن آسفه لضياع الفوز أمام منتخب تايلاند في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم، التي تقام حاليًا في ليتوانيا.

وقال الدكيك في تصريحات لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،"تعادل بطعم الهزيمة، لأننا أضعنا العديد من الفرص"، مضيفا "حضور المغرب كان جيدًا، وكنا الطرف الأفضل".

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي"لأول مرة أشعر بأن اللاعبين يفكرون في التأهل للدور المقبل وليس في لقاء اليوم"، مشيرا السبب الرئيسي في التعادل، غياب الثنائي سعد كنية وأشرف سعود".

وكان اللقاء الذي جمع اليوم المنتخب الوطني المغربي بنظيره التيلاندي بقاعة كوناس لحساب فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التسجيل قبل نهاية الشوط الاول عن طريق يوسف جواد، فيما عدل المنتخب التايلاندي النتيجة خلال الأنفاس الأخيرة من المباراة.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من رضا الخياري، أنس العيان، يوسف المزراعي، سفيان المسرار، بلال البقالي، فيما تواجد بدكة كل من عبد الكريم أنبيا، أشرف سعود، يوسف جواد، سفيان بوريط، إسماعيل أمزال، عثمان بومزو، حمزة بويوزان، إدريس الرايس فني، خالد بوزيدي.

يشار إلى أن النخبة الوطنية كانت قد فازت بنتيجة 6 أهداف لصفر في المباراة التي جمعتها أول الاثنين الماضي بمنتخب جزر سليمان لحساب فعاليات اليوم الأول من هذه المنافسات العالمية، بينما انهزم المنتخب التيلاندي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب البرتغالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟