رسميا.. ميسي يعلن انضمامه لإنتر ميامي الأمريكي وينتقد شروط برشلونة

07 يونيو 2023 - 08:14

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشكل رسمي، انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، منتقدا في الوقت ذاته شروط برشلونة للتعاقد معه.

وقال ميسي، في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية: سأذهب إلى إنتر ميامي، أردت حقا العودة لبرشلونة لكن لا يمكنني ربط مستقبلي في يد أشخاص آخرين، لست مستعدة لإعادة تجربة وطريقة خروجي من برشلونة".

وأضاف: "لقدر أردت العودة وكنت متحمسا لها، كنت أتحدث مع تشافي يومياً، لكن لست جاهزا للإنتظار و تكرار تجربة الرحيل عن النادي، بعد تحقيق كل شيئ بفضل الرب وتحقيق كأس العالم أخيرا، التي كنت أتمناها كثيرا، أردت البحث عن شيئ مختلف مع القليل من الهدوء".

وزاد أيضا: تحدثت قليلا مع لابورتا ربما مره أو مرتين فقط.. ولكني أتواصل كثيرا وبشكل اكثر مع تشافي منذ ان وصل كمدرب للبارسا.. وتحدثنا ايضا عن احتمالية عودتي وكان متحمسين لأنه منذ ان ظهر الامر كنا نتناقش اذا كنت حقا ارسل العودة واذا كان هذا هو الافضل بالنسبة له وللفريق".

وتابع: "في الحقيقة فترتي في باريس كانت صعبة. بعد رحيلي عن برشلونة كنت أتابع النادي دائما وأتذكر دائما ذكرياتي مع البارسا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موتسيبي: جميع الدول الإفريقية ستدعم ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2030

مفاجأة.. كينيا وأوغندا وتانزانيا تفوز بشرف تنظيم كأس إفريقيا 2027

رسميا.. المغرب يفوز بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025