“أسود القاعة” ينهون استعداداتهم لثمن نهائي المونديال أمام فنزويلا

22 سبتمبر 2021 - 11:00

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الثلاثاء،  آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم الأربعاء بالمنتخب الفينزويلي لحساب ثمن نهاية كأس العالم الذي تجرى أطواره بليتوانيا.

وركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني خلال هذه الحصة التدريبية، والتي أقيمت بقاعة ” كوسطوس سبورطو سالي” بمدينة كوناس، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره الفينزويلي، سينطلق على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (السادسة بالتوقيت المغربي) من مساء اليوم الأربعاء.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تعادل مع نظيره البرتغالي برسم فعاليات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي أن تعادل أيضا أمام نظيره التيلاندي بقاعة كوناس لحساب فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

وكانت النخبة الوطنية قد فازت بنتيجة 6 أهداف لصفر في المباراة التي جمعتها أول الاثنين الماضي بمنتخب جزر سليمان لحساب فعاليات اليوم الأول من هذه المنافسات العالمية، لتضمن تأهلها لثمن نهائي كأس العالم ويصطدم بنظيره الفنزويلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى