خاليلوزيتش يكشف موعد الإعلان عن لائحة الأسود للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

28 سبتمبر 2021 - 11:00

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، عن موعد الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحدد الناخب الوطني يوم 30 من شتنبر الحالي موعدا للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لخوض ثلاث مباريات عن تصفيات المونديال في أكتوبر المقبل، حيث سيعقد المدرب البوسني  ندوة صحافية للإعلان عن لائحة اللاعبين، وتبرير اختياراته التقنية.

وسيواجه المنتخب المغربي منتخب غينيا بيساو لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 6 أكتوبر 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء.

ولحساب الجولة الرابعة من التصفيات، سيواجه الأسود المنتخب ذاته يوم 10 أكتوبر المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث اختار منتخب غينبا بساو استقبال المنتخب بالمغرب، نظرا لعدم مطابقة ملاعبه للماعيير المحددة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم،.

وفي 12 من الشهر ذاته يحل المنتخب المغربي ضيفا على غينيا كوناكري، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب مؤجل الجولة الثانية، والتي أجلت عن موعدها في بداية شتنبر الحالي بسبب الانقلاب العسكري بغينيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يتوفر على ثلاثة نقاط بعد تغلبه في الجولة الأولى من تصفيات المونديال على المنتخب السوداني، في مواجهة جرب بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إتحاد شمال إفريقيا.. أشبال الأطلس ينهزمون أمام الفراعنة بثلاثية

نابي يستعيد خدمات نجمه في مواجهة حسنية أكادير

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية