مزراوي: أريد تمثيل المنتخب المغربي لكن خليلوزيتش لا يريدني أنا وزياش

22 سبتمبر 2021 - 05:00

اعتبر نصير مزراوي لاعب أياكس والمنتخب المغربي، أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، لا يريده في صفوف الأسود هو زميله في المنتخب حكيم زياش.

وقال مزراوي، في تصريحات لشبكة التلفزيون الرياضية العالمية "ESPN"، "إن مدرب المنتخب المغربي مصرّ على إستبعاده رفقة نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، رغم أنهما، على حد تعبيره، في قمة جاهزيتهما للدفاع عن قميص المنتخب المغربي.

وأضاف الظهير الأيمن أن وحيد يفضل اللعب من دونهما وعدم رؤيتهما في الملعب، مذكرا بأنه قام باختيار تمثيل منتخب بلاده المغرب على حساب منتخب هولندا ويريد اللعب رفقة الأسود ويفعل كل شيئ من أجل الوطن والمناصرين، غير أن المدرب، على حد تعبيره، عندما لا يريدك عليك أن تتقبل الواقع.

ويبصم مزراوي على حضور قوي رفقة أياكس الهولندي في الفترة الحالية، حيث سجل إلى غاية الجولة السادسة 3 أهداف مع صناعة هدفين آخرين من تمريرتين حاسمتين.

يشار إلى أن وحيد خاليلوزيتش استبعد منذ فترة ظهير أياكس الهولندي، نصير مزراوي، من التواجد رفقة المنتخب المغربي، قبل أن يستبعد أيضا النجم حكيم زياش مبررا ذلك بأن سلوك لاعب تشيلسي سيئ ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي.

وأكد الناخب الوطني أنه لا يقبل بلاعب يختار المباراة التي سيلعبها مع المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن زياش رفض المشاركة في مباراة ودية بداعي الإصابة رغم أن الفحوصات الطبية أثبتت، على حد قوله، أنه في صحة جيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين