خاليلوزيتش: مزراوي لا يمكن الوثوق به لأنه “كاذب”.. وبعض قراراتي لا تعجب لقجع لكنني متسمك بها

30 سبتمبر 2021 - 01:59

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن سبب استبعاده للظهير الأيمن، نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي عن تشكيلة "أسود الأطلس" خلال الفترة الماضية.

وأشار خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقدها للكشف عن لائحة الأسود للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم، أنه لم يكشف مسبقا عن حقيقة استبعاده لمزراوي خلال الفترة الماضية، معتبرا أنه لا يمكنه الوثوق بلاعب "يكذب عليه".

وأوضح الناخب الوطني أن مزراوي ادعى خلال أحد المعسكرات أنه مصاب كي لا يشارك، على حد قوله، في أحد المباريات، مضيفا أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي أكد أنه جاهز للمشاركة في المباريات وليس مصابا كما ادعى.

واعتبر خاليلوزيتش أن مثل هذا النوع من اللاعبين لا يروقه ولا يمكن الوثوق به، مشددا على أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لا تعجبه بعض القرارات التي يتخذها ويسأله بشأنها لكنه، على حد تعبيره، مصر عليها ولو كلفه ذلك منصبه.

وبخصوص استبعاد نجم مارسيليا الجديد، أمين حاريث، دعا الناخب الوطني المشككين في قراره بالعودة إلى أرقام اللاعب مع المنتخب المغربي للتأكد من الأمر.

يشار إلى أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، واصل استبعاد عدد من نجوم المنتخب، أبرزهم صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، فضلا عن كل من مزراوي وحاريث.

وكان نصير مزراوي لاعب أياكس والمنتخب المغربي، اعتبر أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، لا يريده في صفوف الأسود هو زميله في المنتخب حكيم زياش.

وقال مزراوي، في تصريحات لشبكة التلفزيون الرياضية العالمية "ESPN"، "إن مدرب المنتخب المغربي مصرّ على إستبعاده رفقة نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، رغم أنهما، على حد تعبيره، في قمة جاهزيتهما للدفاع عن قميص المنتخب المغربي.

وأضاف الظهير الأيمن أن وحيد يفضل اللعب من دونهما وعدم رؤيتهما في الملعب، مذكرا بأنه قام باختيار تمثيل منتخب بلاده المغرب على حساب منتخب هولندا ويريد اللعب رفقة الأسود ويفعل كل شيئ من أجل الوطن والمناصرين، غير أن المدرب، على حد تعبيره، عندما لا يريدك عليك أن تتقبل الواقع.

ويبصم مزراوي على حضور قوي رفقة أياكس الهولندي في الفترة الحالية، حيث سجل إلى غاية الجولة السادسة 3 أهداف مع صناعة هدفين آخرين من تمريرتين حاسمتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي