عموتة يعلق على نتيجة مباراة المغرب وغامبيا

08 أكتوبر 2021 - 11:00

قال مدرب منتخب المغرب الرديف، الحسين عموتة، اليوم الخميس، "هذه أول مباراة ودية لنا قبل المشاركة في كأس العرب، وقفنا على عدة أمور واستفدنا منها".

وأضاف عموتة في تصريحات إعلامية، قدمنا كل ما لدينا وظهرنا بمستوى جيد، باستثناء بعض الأخطاء التي ارتكبناها"، وأكدنا من خلال هذه الودية مدى رغبتنا في تحقيق الفوز".

وتابع مدرب المنتخب المغربي الرديف، سنحاول إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات الودية الثلاث، لإفساح المجال للجميع للوقوف على جاهزيتهم".

وتمكن المنتخب الوطني الرديف من الفوز في المباراة الودية التي جمعته أمس بالمنتخب الغامبي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب قطر فيفا 2021.

سجل للمنتخب الوطني المغربي الهدف الأول اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 17، وأضاف الهدف الثاني اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 22، وعاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وأضاف الهدف الرابع بدر بانون في الدقيقة 56، وعاد الكرتي ليسجل الخامس والسادس في الدقيقة 58، 65 من عمر المباراة، فيما قلص المنتخب الغامبي مودو باروفي الدقيقة 68، وأضاف الهدف السابع حميد احداد في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الثاني المنتخب الغامبي في الدقيقة 90.

ودخل المنتخب المغربي الرديف المباراة بكل من، أيوب لكرد، محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد علي بامعمر، دريس فتوحي، وليد الكرتي، محمد فوزير، اسماعيل الحداد، يحيى عطية الله، وليد أزارو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب