عموتة يستدعي عناصر جديدة للمنتخب الوطني المغربي

09 أكتوبر 2021 - 11:00

وجه مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، الدعوة إلى 3 لاعبين جدد للإلحاق بالتجمع الإعدادي، الذي تخوضه النخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الأمر يتعلق الأمر بكل من عبد الله خفيفي من مولودية وجدة ورضا الجعدي من الوداد الرياضي ونوفل الزرهوني من الفتح الرياضي.

وتمكن المنتخب الوطني الرديف من الفوز في المباراة الودية التي جمعته أمس بالمنتخب الغامبي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب قطر فيفا 2021.

سجل للمنتخب الوطني المغربي الهدف الأول اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 17، وأضاف الهدف الثاني اللاعب وليد أزارو في الدقيقة 22، وعاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وأضاف الهدف الرابع بدر بانون في الدقيقة 56، وعاد الكرتي ليسجل الخامس والسادس في الدقيقة 58، 65 من عمر المباراة، فيما قلص المنتخب الغامبي مودو باروفي الدقيقة 68، وأضاف الهدف السابع حميد احداد في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الثاني المنتخب الغامبي في الدقيقة 90.

ودخل المنتخب المغربي الرديف المباراة بكل من، أيوب لكرد، محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد علي بامعمر، دريس فتوحي، وليد الكرتي، محمد فوزير، اسماعيل الحداد، يحيى عطية الله، وليد أزارو.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الرديف، سيواجه يوم غد السبت 9 أكتوبر 2021 بملعب البشير بمدينة المحمدية، منتخب جنوب السودان، على أن يلعب ضد المنتخب السيراليوني يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم