إعلامي فرنسي يهاجم حكيمي: مستواه في تراجع بعد اعتياده على الحياة الباريسية

28 أكتوبر 2021 - 02:00

شن الإعلامي الفرنسي، دانييل ريولو، هجوما لاذعا على الدولي المغربي، أشرف حكيمي، بعد التعادل الذي حققه فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسليا لحساب الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

واعتبر ريولو، في أحد البرامج التلفزيونية، أن حكيمي اعتاد على الحياة الباريسية ما تسبب، على حد تعبيره، في تراجع كبير لمستوى الدولي المغربي خلال الفترة السابقة، مضيفا أن هذه الحياة لا تتقاطع مع الكفاءة الكروية.

ووجه الإعلامي الفرنسي رسالة يحذر من خلالها حكيمي، معتبرا أن هذا الأخير اكتشف لتوه العاصمة الفرنسية ويتلذّذ كثيرا بالحياة الباريسية، وإذا لم يتمالك نفسه فإنه "سيغرق"، مذكرا بأن أحد أوجه حياته الجديدة في باريس صوبته التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يظهر فيها حاملاً بُندقية رفقة بعض أصدقائه.

وسبق للإعلامي الفرنسي، دانييل ريولو، أن شن هجوما قويا على عدد من اللاعبين المغاربة المحترفين في فرنسا، من بينهم المهدي بنعطية ويونس بلهندة.

وكان الدولي المغربي، أشرف حكيمي، تلقى أول بطاقة حمراء في مسيرته الرياضية في مواجهة فريقه أمام مارسيليا، حيث تعرض للطرد في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو