بعد تأجيل مباراته أمام الزمالك..الرجاء يعلن شفاء 3 لاعبين من فيروس كورونا

29 أكتوبر 2020 - 05:50

توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الخميس مكونات الفريق الأول، وعرفت تسجيل ثلاث حالات شفاء جديدة.

وكشف مصدر مطلع لموقع العمق الرياضي، أن حالات الشفاء الجديدة تتعلق بكل من عمر العرجون محسن متولي سفيان رحيمي.

وكانت الفحوصات الطبية ليوم أمس الأربعاء، أكدت شفاء كل من عبدالرحيم الشاكير، عبدالاله الحافيظي، زكرياء الوردي، أنس جبرون إضافة إلى من أيوب ناناح و إلياس الحداد.

و في نفس السياق قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، رسميا تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي، و مباراة النهائي.

وأضاف بلاغ الكاف الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن "الكاف" أجل موعدا المباراتين الى موعد لاحق ، مضيفا إلى أن هناك مشاورات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة ملائمة لعودة المسابقة.

و أوضح الكاف قائلا : "بطلب من السلطات المصرية، تم تأجيل نهائي البطولة و المشاورات الرسمية مستمرة لإيجاد أفضل تاريخ ممكن .."

وكانت مصادر مطلعة لموقع العمق الرياضي ، قد كشفت الى أن السلطات المصرية طالبت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراتي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والمقرر اجراؤهما يومي 1و6 من نونبر المقبل.

وقالت نفس المصادر، ان السلطات الأمنية المصرية طلبت من "الكاف" تأجيل مباراة نصف النهائي بين الرجاء الرياضي والزمالك المصري الى يوم 3 من الشهر المقبل ،و تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا الى ما بعد يوم التاسع عشر من نونبر المقبل، بسبب اجراء الانتخابات البرلمانية المحلية.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيواجه الزمالك المصري، على أرضية ملعب القاهرة بمصر لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة