الركراكي يعترف بضعف أداء الوداد أمام المغرب الفاسي ويكشف أسباب ذلك

01 نوفمبر 2021 - 12:30

أبدى الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، استيائه من الأداء الذي قدمه فريقه أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة 8 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، رغم تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.

واعتبر الركراكي، في تصريحات عقب اللقاء، أن "الوداد واجه فريقا منظما تكتيكيا وعانى كثيرا خلال مجريات المباراة، ما استدعى، على حد قوله، تغييرا في الخطط لأكثر من مناسبة، مشددا على أن المغرب الفاسي لعب بثقة عالية ونجح في غلق جميع المساحات.

واعترف المتحدث ذاته بأن فريقه لم يقدم مستوى جيد في مواجهة الماص، مشيرا إلى أن الأهم تحقق بحصد النقاط الثلاث، مضيفا أن الأمر الإيجابي هو أن الفريق يتميز بشخصية قوية وليس من السهل الانتصار عليه، مؤكدا أن الفريق سيسعى لتحسين أدائه في قادم المواعيد خصوصا بعد عودة المصابين.

وبرر الركراكي ضعف أداء الفريق أمام المغرب الفاسي بالتعب الشديد بسبب توالي المباريات في فترة قصيرة إضافة لمعسكرات المنتخبات الوطنية التي يشارك فيها لاعبو الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن اللاعبين الدوليين يخوضون مباراة في كل 3 أيام، وهو أمر متعب، حسب الإطار الوطني.

وكان نادي الوداد الرياضي تمكن من الفوز أمام ضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، رافعا رصيد فريقه إلى النقطة 22 في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 11 نقطة في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عبد الله بوحزمة يخلف غريب أمزين في الطاقم المساعد لوليد الركراكي

بعد استدعائه من طرف المغرب.. الاتحاد الاسباني يحذف الزياني من قائمة “لاروخا” لأقل من 15 سنة

مديرية التحكيم تطعن في قرار حكم مباراة أكادير والمحمدية وتقر بصحة إلغاء هدف المغرب التطواني