لاعب مولودية وجدة السابق يكشف المسؤول عن تدهور وضعية الفريق

21 ديسمبر 2020 - 12:30

تسائل لاعب نادي مولودية وجدة السابق، إلياس مداح عن المسؤول عن الفوضى التي يعيشها النادي هذا الموسم.

وكتب مداح عبر صفحته "فايسبوك"، كيف لفريق كان ينافس في الأمس القريب على البطولة وعلى أقل تقدير عن المراكز الأولى إلى فريق يتخبط في مشاكل داخلية و نتائج لا تشرف مستوى الموسم المنصرم".

وأضاف مداح، كيف لمدرب أن يقنع الجميع بالمغامرة بمشروعه عوض إكمال مشروع الموسم الماضي وتدعيم الفريق ب 4 لاعبين جيدين للمنافسة على البطولة".

وانهزم أمس نادي مولودية وجدة أمام ضيفه نادي نهضة الزمامرة على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للمولودية الوجدية، لمين دياكيتي في الدقيقة 23، فيما عدل النتيجة لنهضة الزمامرة اتشابو في الدقيقة 26، وعاد اتشابو لتسجيل الهدف الثاني في الدقياة83، رافعا رصيد فريقه إلى ثلاثة نقاط في المركز 12، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مولودية وجدة دخل المباراة بكل من لمين دياكيتي، امري أمين، ادام النفاتي، عدنان بحراي، اسماعيل خافي، عبد الله خفيفي، كريم الهاني، سيلا، عبد القدوس، غراس فيصل.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من نوفل زنان، المتطوع نور الدين، عبد الرحمن البرقي، اتشابو، لمزاوري مروان، اللمطي سعد، هردالة يونس، مدني حمزة، يونس الخافي، لحسن دحدوح، محمد الرضواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”