حافلة مهترئة ومقاعد متسخة ومصادرة الأمتعة.. بيترو أتليتيكو الأنغولي يستنكر معاملة سلطات الجزائر 

17 مارس 2023 - 12:30

تعرض نادي بيترو أتليتكيو الأنغولي لسلسلة مضايقات بدولة الجزائر قبل مباراة الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

واشتكى نادي بيترو أتليتكيو في بلاغ له، من المعاملة السيئة والصعوبات التي تعرض لها  بمجرد وصوله إلى الجزائر العاصمة، مشيرا إلى أنه لا يوجد دعم من الفريق المنافس وكذلك الاتحاد المحلي.

واستغرب الفريق الأنغولي من غياب المعاملة بالمثل، مشيرا إلى أن لوائح CAF تنص أنه على عاتق الفريق المنافس مسؤولية تزويد الفريق الزائر بشروط النقل (45 مقعدًا في الحافلة).

وأشار الفريق الأنغولي إلى أن الفريق عانى من فترة إنتظار طويلة بلغت ساعة ونصف بالمطار مع غحتجاز معدات التصوير وكل ما يتعلق بأجهزة تحليل الأداء التي يعتمدها الفريق.

وأوضح فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي، أنن تم تخصيص حافلة متهالكة لنقل فريق كرة قدم محترف بمقاعد متسخة ، مشيرا إلى أن هذا أمر غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية.

ودعا الفريق الأنغولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى تشديد العقوبات اللازمة دعما للمنافسة الشريفة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وكانت المباراة التي جرت على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر شهدت بين الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائرية شهدت أحداثا غير مألوفة واستفزازات عنصرية بعيدة عن عالم كرة القدم ومخالفة لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ورفضت إدارة ملعب 5 جويلية رفع العلم الوطني المغربي إلى جانب علم الجزائر والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم كما تنص على ذلك قوائم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقدم نادي الوداد الرياضي اعتراضا عن طريق الكاتب الإداري لفريق الوداد الرياضي، إدريس مرباح قبل المباراة التي تدخل ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت السلطات الجزائرية قامت بتجريد المصور الذي رافق بعثة نادي الوداد الرياضي من معدات التصوير بمطار الجزائر تأهبا لإجراء مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات عصبة الأبطال.

يشار إلى أن بيترو أتلتكيو الأنغولي يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب الوداد الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها