حاليلوزيتش يستدعي نجم الجيش الملكي للمنتخب الوطني المغربي

08 نوفمبر 2021 - 11:00

‏استدعى مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيدش محمد الشيبي لاعب الجيش الملكي للإنضمام لمعسكر المنتخب الأول الذي يبدأ الإثنين.

وكشف مدرب المنتخب الوطني المغربي الخميس الماضي عن اللائحة المستدعاة للدحول في تربص إعدادي والتي ستخوض الجولتين الأخيرتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وضمت لائحة المنتخب الوطني المغربي في حراسة المرمى: ياسين بونو، أنس الزنيتي، رضى التكناوتي، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي، سفيان العكوش، أدم ماسينا، سفاين القرواني، جواد الياميق، غانم سايس، سفيان شاكلا، نايف أكرد.

وفي خط الوسط الميدان ضمت اللائحة كل من فيصل فجر، سفيان مرابط، يوسف مالح، أيمن برقوق، إلياس شاعر، عمران لوزا، وفي الهجوم: أشرف بنشرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، ريان مايي.

وسلعب المنتخب المغربي أمام نظيره السودان على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات وذلك يوم الجمعة 12 نونبر، على أن يختم مشوار التصفيات باستقبال المنتخب الغيني لحساب الجولة السادسة، وذلك يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن عبوره للدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب