التكناوتي: المغرب مصمم على الفوز بكأس إفريقيا والتأهل لكأس العالم

15 نوفمبر 2021 - 03:30

شدد حارس المنتخب المغربي، أحمد رضى التكناوتي، على أن هدف المنتخب المغربي خلال المرحلة المقبلة، هو الفوز بنهائيات كأس أمم إفريقيا في يناير المقبل بالكاميرون، والتأهل لكأس العالم قطر 2022.

وأشار التكناوتي، في تصريحات لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن "المنتخب المغربي يسعى لتحقيق هدفين في المرحلة المقبلة لا بديل عنهما. نريد أن نضمن للكرة المغربية حضورا للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، ثم الفوز بكأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل".

من جهة ثانية، أكد حارس الوداد الرياضي أن "الكل مستعد لمباراة الجولة الأخيرة أمام غينيا، مضيفا أنه بعد الفوز في المواجهة السابقة على السودان بثلاثية نظيفة، الكل يركز على هدف واضح وهو الفوز على غينيا".

وضمن المنتخب المغربي عبوره للدور الحاسم من نهائيات كاس العالم قطر 2022، حيث ينتظر إجراء قرعة الدور الحاسم في دجنبر المقبل لمعرفة منافسه في مارس من السنة المقبلة، فيما حل الأسود في نهائيت كأس أمم إفريقيا بالكاميرون في يناير المقبل، في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات غانا، الغابون، وجزر القمر.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت أنه بإتفاق مع نظيرتها الغينية، ستجرى مباراة الجولة السادسة والأخيرة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الغيني، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم الثلاثاء 16 نونبر 2021 على الساعة الثامنة مساء، بدل المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف