الوداد يقص شريط البطولة الوطنية بفوز أمام الشباب الرياضي السوالم

19 نوفمبر 2021 - 05:57

قص نادي الوداد الرياضي شريط الجولة 11 من البطولة البطولة الوطنية بفوز أمام الشباب الرياضي السالمي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد التوقف الذي عرفته المنافسات لمنح الفرصة للمنتخبات الوطنية لإجراء مبارياتها الدولية.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم سجل خلالها للوداد الرياضي الهدف الأول اللاعب أشرف داري في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 22، فيما قلص النتيجة للشباب الرياضي السوالم اللاعب زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 31.

وأضاف الهدف الثالث للوداد اللاعب مبينزا كومبولي في الدقيقة 52، وعاد في الدقيقة 73 ليضيف الهدف الرابع، فيما قلص النتيجة للسوالم من ضربة جزاء اللاعب هيتم البهجة في الدقيقة 76، فيما أضاف الهدف الثالث للشباب الرياضي السوالم اللاعب هيتم البهجة في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السوالم عند 19 نقطة في المركز الثالث.

وستحمل الجولة 11 بين طياتها لقاء بين الرجاء الرياضي وشباب المحمدية الذي سيجرى بالملعب البلدي بمدينة برشيد، بسبب خضوع مركب محمد الخامس للإصلاحات، علما أن هذه المواجهة ستكون الأولى من نوعها للمدرب البلجيكي الجديد، مارك فيلموتس.

وتتواصل الجولة، السبت، بمواجهة الجيش الملكي لفريق أولمبيك أسفي، وهي مواجهة خاصة للإطار الوطني، عبد الرحيم طاليب، الذي سيخوض مواجهته الأولى كمدرب للفريق المسفيوي، أمام فريق السابق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفوضى تقلق منظمي الألعاب الأولمبية باريس 2024

تبرير غريب لماكرون حول مشاركة إسرائيل واستبعاد روسيا من أولمبياد باريس

الحكومة تتجه لمراجعة قانون التربية البدنية والأنظمة الأساسية للجامعات الرياضية