أنصار أطلس خنيفرة يطالبون بدعم الفريق ماديا و”إبعاده عن الحسابات السياسية”

24 نوفمبر 2021 - 11:00

قالت جمعية " حمراء بيضاء الأنصار نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم،" إن مصير فريق شباب أطلس خنيفرة يجب أن يبقى بعيدا عن الفئوية والسياسوية والغرف المظلمة، لأن "تدبير شؤون الفريق شأن رياضي صرف".

وقالت في بيان للرأي العام إن استمرار الفريق يتطلب اعتمادات مالية ضخمة واستثمارات من مالية التنمية المحلية، داعية المجالس المنتخبة لتوفير الدعم المالي للفريق وتحمل مسؤولياتها في تنمية الرياضة بالإقليم.

وثمنت الجمعية كل المبادرات والتدخلات التي تساهم في تخفيف ظروف الأزمة والعودة إلى الوضع الطبيعي للفريق بالمساهمات المالية، كما شكرت كل الوساطات التي تقوم بها الجمعيات ذات الصلة والإلترات وبعض الفعاليات لتقريب وجهات النظر.

وشدد المصدر على ضرورة عقد جمع عام للفريق في أقرب الآجال والإسراع في إتمام الأشغال الجارية بالملعب البلدي. كما دعت الجمهور والجمعيات والإلترات بدعم الفريق بكل أشكال المساندة والمؤازرة والدعم.

وعبرت الجمعية في ختام بيانها عن تفاؤلها في تحقيق تجربة جديدة تأخذ بيد الفريق وتقطع مع الماضي وأساليبه، وتؤسس لمرحلة من التسيير ببرنامج واعد وطموح واضح وشفاف يستجيب لتطلعات وآمال الجمهور العريض، وفق تعبير البيان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع