مديرية التحكيم: رضوان جيد تغاضى عن الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد أمام السوالم

23 نوفمبر 2021 - 02:00

اعتبرت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحكم رضوان جيد، تغاضى عن الإعلان عن ركلة جزاء لصالح الوداد الرياضي أمام الشباب الرياضي السالمي، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضحت المديرية، في لقاءها الأسبوعي المباشر، أن الوداد الرياضي استحق ضربة جزاء في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني بعد عرقلة مهاجمه، أسامة بن يشو، مضيفة أن حكام تقنية "الفار" كان عليهم التدخل وتنبيه الحكم، رضوان جيد، إلى ضرورة إعلان ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر.

وأشارت المديرية إلى أن جميع ركلات الجزاء الأخرى التي تم الإعلان عنها في اللقاء كانت صحيحة، سواء لفريق الوداد الرياضي أو الشباب الرياضي السالمي، بما في ذلك ركلة الجزاء التي تم الإعلان عنها بعد العودة لتقنية "الفار".

كما أكدت المديرية على صحة قرار الحكم، رضوان جيد، بعدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه حارس الشباب الرياضي السالمي بعد عرقلة مهاجم الوداد، غي مبينزا، والاكتفاء بإنذاره، مبررة ذلك بأن الحارس لم يقطع هجمة سانحة للتسجيل.

وكان أنصار نادي الوداد الرياضي، عبروا عن استيائهم من قرارات الحكم، رضوان جيد، بعد مواجهة الشباب الرياضي السوالم، إثر احتسابه لثلاث ركلات جزاء لصالح الفريق السالمي، معتبرة أن جميع الركلات "مشكوك في أمرها".

يشار إلى أن الحكم نبيل بنرقية سيقود مواجهة الوداد الرياضي أمام نهضة بركان، بمساعدة عبد الصمد أبرتون وعبد الحق مستغفير، فيما أسندت مديرية التحكيم قيادة غرفة "الفار" للحكم حمزة الفارق، بمساعدة ياسين كوبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي