صحيفة إسبانية تؤكد رفض أخوماش تمثيل المنتخب المغربي وتفضيله “لاروخا”

27 نوفمبر 2021 - 01:00

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب برشلونة ذو الأصول المغربية، إلياس أخوماش، رفض جميع دعوات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتمثيل "أسود الأطلس"، مؤكدة أنه يفضل اللعب للمنتخب الإسباني.

وحيب صحيفة "ماركا" فإن “أنطونيو بيريناس” مدرب المنتخب المغربي السابق لأقل من 17 سنة ربط الاتصال بأخوماش من أجل تمثيل أشبال الأطلس غير أن أخوماش أكد له ”بأنه يحب بلده ويفتخر بأصله كمغربي لكنه يرفض اللعب مع المنتخب المغربي”.

وأضاف المدرب الإسباني “أنه وجد نفسه بين نارين هل يتركه ليختار إسبانيا، أو يقوم بالإلحاح عليه لإقناعه بالإلتحاق بالأسود”، و أضاف “أنني لم أقم بإجراء اتصال واحد معه بل كررت الأمر مرات عدة”.

وولد أخوماش في إغوالادا في 16 أبريل 2004، خريج أكاديمية لاماسيا بنادي برشلونة، حيث ترعرع في تلك الأكاديمية، ولعب لسنة خارج الأكاديمية لنادي خيمناستيك ماتريسا بسبب عدم تجديد عقده، وتألق أخوماش مع هذا النادي مما جعل مدرب لاماسيا يعيده لبرشلونة من جديد.

يشار  إلى أن النجم ذو الأصول المغربية، إلياس أخوماش، خاض أولى دقائقه مع نادي برشلونة، خلال المباراة التي جمعت الفريق الكاتالوني بجاره إسبانيول، لحساب الجولة 14 من الدوري الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا