كأس العرب.. العراق ينجو من الهزيمة ويحقق تعادلا قاتلا أمام عمان

30 نوفمبر 2021 - 04:00

حقق المنتخب العراقي تعادلا قاتلا أمام نظيره العراقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر المقبل، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب الحنوب.

وسجل المنتخب العماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من عمر الجولة الثانية من علامة الجزاء عن طريق لاعبه، صلاح اليحياني، في لقطة تسببت في طرد لاعب "أسود الرافدين"، ياسر صفاء قاسم، بعد تلقيه الإنذار الثاني، قبل أن يتمكن المنتخب العراقي من تحقيق التعادل عن ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة، حقق المنتخبان العماني والعراقي أول نقاطهما البطولة، في انتظار المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، التي ستجمع البلد المضيف، المنتخب القطري أمام نظيره البحريني، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وكان المنتخب التونسي استهل مشواره في كأس العرب قطر 2021، بفوز كبير على نظيره الموريتاني بخمسة أهداف لواحد اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الرديف سيستهل مبارياته في بطولة كأس العرب، غدا الأربعاء، حيث سيواجه نظيره الفلسطيني، في مجموعة تضم منتخبا السعودية والأردن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة