مدرب فلسطين: الفوارق كانت واضحة والنتيجة متوقعة

02 ديسمبر 2021 - 05:00

عبر التونسي أكرم دبدوب، مدرب المنتخب الفلسطيني، عن خيبة أمله من الهزيمة التي تعرض لها منتخبه أمام نظيره المغربي برباعية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب، المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر المقبل.

واعتبر دبدوب، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أن "المنتخب الفلسطيني لم يكن حاضرا بالشكل الذي كنا نتمناه وذلك راجع إلى الغيابات التي عانى منها الفريق بسبب الإصابات وحتى البدلاء لم يكونوا في المستوى المعهود"

كما أكد المتحدث ذاته على أن فريقه واجه منتخبا مغربيا قويا ومنظما وخطوطه منسجمة، ويمتلك عناصر جيدة، مذكرا بأنه بطل إفريقيا مرتين.

وأضاف المدرب التونسي أن المنتخب الفلسطيني كان منظما بشكل جيد في الشوط الأول غم استقباله لهدف وحيد، غير أن مستوى الفريق تدنى، على حد تعبيره، في الشوط الثاني بسبب المجهود الذي بذله اللاعبون في الجولة الأولى وهو ما أثر بدنيا وتقنيا، مشيرا إلى أنه كان يتوقع كل الاحتمالات معتبرا أن النتيجة كانت "متوقعة".

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره الفلسطيني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

وبهذا الفوز الكبير، حقق المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط له في البطولة، علما أن مواجهته المقبلة ستكون أمام الأردن، السبت المقبل بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، لحساب الجولة الثانية، على أن يواجه فلسطين نظيره السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته