حمدالله يغادر صوب أمريكا بعد فشل مساعيه في العودة للنصر السعودي

02 ديسمبر 2021 - 02:00

غادر الدولي المغربي، عبدالرزاق حمد الله، برفقة عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أيام من قرار فريقه السابق، النصر السعودي، فسخ عقد اللاعب.

وجاء قرار حمدا الله السفر صوب الولايات المتحدة الأمريكية، بعد فشل جهوده في العودة لناديه النصر الذي أعلن فسخ عقد اللاعب بسبب "تجاوزاته خارج الملعب".

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن عن فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح "الفيفا".

وأكد النصر السعودي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مشيرل إلى أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

يشار إلى أن حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن "السبب الذي قد يكون وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف المهاجم المغربي مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، حيث قالت صحيفة "البلاد"، إن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، حيث تلفظ بألفاظ لا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب