زياش ومزراوي وعناصر الرديف.. أبرز انتظارات الجماهير من ندوة حاليلوزيتش

22 ديسمبر 2021 - 01:27

تنتظر الجماهير المغربية ما ستسفر عنه الندوة الصحافية التي سيعقدها الناحب الوطني وحيد حاليلوزيتش، الخميس، بمركز محمد السادس لكرة القدم لإعلان لائحة المنتخب الوطني استعداد لكأس أمم إفريقيا خلال الفترة المتراوحة ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

وتأمل الجماهير المغربية تواجد كل من حكيم زياش ونصير المزراوي ضمن القائمة المشاركة في كأس أمم إفريقيا وانهائ تفاصيل الخلاف مع المدرب وحيد حاليلوزيتش، بالإضافة إلى العناصر التي تألقت بكأس العرب.

ويتجه مدرب المنتخب الوطني إلى صرف النظر عن الثنائي زياش ومزراوي مقابل تواجد ثلاثة عناصر من المنتخب الرديف يتقدمهم مدافع الأهلي المصري بدر بانون وسفيان رحيمي والمدافع محمد الشيبي.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية، "تأخرت في إبعاد زياش وليس لي ما أضيفه ولا أملك وقتا للعودة لهذا الموضوع لأن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني".

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يصطدم بإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم وألمانيا تودع المونديال

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق