السلامي يعلق على مباراة الفتح الرباطي والوداد الرياضي

29 ديسمبر 2021 - 12:30

قال مدرب نادي الفتح الرباطي، جمال السلامي بعد نهاية مباراة فريقه أمام الوداد، "الحمد لله على هذه النتيجة، مواجهة الوداد متزعم الترتيب، وذو لاعبين ومدرب في المستوى، جعل من الفوز ذي طعم خاص، وأهنئ اللاعبين الذين كانوا رجالا".

وأضاف السلامي في تصريحات إعلامية، "الوداد ضغط علينا بعد ذلك قمنا بتغييرات بسبب إجهاد اللاعبين. لقد قاموا بمباراة بطولية، أهنئهم جميعا، الانتصار سيكون متنفسا قبل التوقف.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه نادي الفتح الرباطي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الفتح الرباطي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب مهدي قرناص من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة، فيما ضاعف النتيجة اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وقلص النتيجة للوداد الرياضي اللاعب غي مبينزا كومبولكي من ضربة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وعاد ليضيف الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 86 من اللقاء فيما أضاف الهدف الثالث للفتح الرباطي اللاعب منتصر لحتيمي فيد الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز 10 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي عند 36 نقطة في المركز الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة