الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

28 فبراير 2024 - 10:00

ضمن ناديا الوداد الرياضي ونهضة بركان لكرة القدم الحصول على مبالغ مالية مهمة، وذلك نظير مشاركة الوداد في نسخة دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم، و لضمان نهضة بركان التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية.

وسيحصل نادي الوداد الرياضي ممثل المغرب الوحيد في دوري أبطال افريقيا لحدود الساعة، على مبلغ 700 ألف دولار، وذلك بعد مشاركته واحتلاله على الأقل المركزين الثالث أو الرابع، على أن ترتفع ل900 ألف دولار في حال تأهله لدور ربع النهائي.

ويحصل نادي نهضة بركان الممثل الوحيد للمغرب بكأس الكونفيدرالية الافريقية، على مبلغ 550 ألف دولار، نتيجة تأهله لدور ربع النهائي، وذلك حتى قبل إجراء مباراته المتبقية بدور المجموعات أمام نادي ستاد مالي الأحد المقبل.

وكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن لائحة جديدة للجوائز المالية لبطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية الافريقية، وذلك بعدما قرر الرفع من قيمة الجوائز المالية للمشاركين في هذه النسخة.

وسيحصل الفائز بنسخة هذا العام من دوري أبطال افريقيا، على مبلغ 4 ملايين دولار (4 ملايير سنتيم)، فيما يحصل الوصيف على مبلغ مليوني دولار (2 مليار سنتيم)، ويحصل الفريق الذي يصل لنصف النهائي على 1،2 مليون دولار، و900 ألف دولار للفريق الذي يلعب ربع النهائي، هذا ويحصل ثالث ورابع كل مجموعة على مبلغ 700 ألف دولار.

أما في الكونفيدرالية الافريقية، سيحصل الفائز بالبطولة على مبلغ مليوني دولار، والوصيف على مليون دولار، بينما يحصل الفريق الذي يصل لنصف النهائي على مبلغ 750 ألف دولار، فيما يتحصل الفريق الذي يلعب ربع النهائي على مبلغ 550 ألف دولار، أما أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة، فسيحصلون على مبلغ 400 ألف دولار لكل فريق.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”

“أسود القاعة” يواصلون عروضهم القوية أمام غانا ويبلغون نصف نهائي “كان الفوتسال”