بعد خيبات الملاكمة في الأولمبياد.. إعفاء الإدارة التقنية الوطنية

01 أغسطس 2021 - 03:30

قرر المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة إعفاء جميع عناصر الإدارية التقنية الحالية، بعد النتائج المخيبة المحصلة في دورة الألعاب الأولمبية، المتواصلة بالعاصمة اليابانية طوكيو حتى 08 غشت 2021.

وعقد المكتب الجامعي بدعوة من رئيس الجامعة الملكية للملاكمة اجتماعا طارئا، للوقوف على أسباب هذا الإخفاق، حيث تقرر حل الإدارة التقنية بجميع أطرها المشرفة على الفرق الوطنية، مع تجميد كافة الأنشطة إلى غاية الجمع العام العادي المزمع انعقاده شهر شتنبر المقبل

كما أعلن منير البربوشي، المدير التقني الوطني، عن تقديم استقالته إلى المكتب الجامعي، بعد خروج جميع الملاكمين المغاربة من المنافسات بالألعاب الأولمبية.

وكان الملاكم المغربي محمد حموت حمل مسؤولية النتائج المخيبة لمدرب المنتخب الوطني لرياضة الملاكمة، معتبرا أن المدرب كان سببا مباشرا في تشتيت تركيز الملاكمين قبل انطلاقة الألعاب الأولمبية، حيث طالبهم، على حد قوله، بعدم السفر إلى طوكيو دون الحصول على مستحقاتهم المادية.

يشار إلى أن الملاكمة المغربية خرجت خالية الوفاض من الألعاب الأولمبية، كما شهدت حدثا سيطر على وسائل الإعلام العالمية، بعد محاولة أحد الملاكمين المغاربة عض منافسه، ما أدى إلى استبعاده من المنافسات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته