النصيري يغيب عن مواجهة غانا الافتتاحية.. وحاليلوزيتش يستقر على بديله

08 يناير 2022 - 11:00

لن يتمكن مهاجم إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، من المشاركة في المباراة الافتتاحية للمنتخب المغربي بنهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون، أمام المنتخب الغاني الإثنين المقبل.

ويعاني النصيري من آلام خفيفة على مستوى إحدى ركبتيه إضافة لعدم جاهزيته البدنية، في ظل الإصابة الطويلة التي عانى منها رفقة فريقه الإسباني غيبته عن الملاعب لأزيد من شهرين، قبل أن يعود للحضور في لائحة النادي الأندلسي قبل أسبوعين أمام برشلونة وفادش، دون أن يتمكن في المشاركة في المواجهتين بسبب الشكوك حول إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي أكدته المسحة الطبية التي خضع لها  اللاعبفور وصوله إلى معسكر الأسود بالكاميرون.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة قلب الهجوم المغربي أمام جزر القمر يوم 14 يناير لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث أكدت مصادر إعلامية أن الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، لن يغامر باللاعب قبل التأكد من جاهزيته البدنية التامة.

وفي نفس السياق، يتجه حاليلوزيتش إلى الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض به تصفيات كأس العالم مؤخرا، وضمن معه التأهل لمباراة الملحق بالعلامة الكاملة بتحقيق 6 انتصارات متتالية، مسجلا 20 هدفا، حيث من المقرر أن  يقحم الثنائي سامي مايي وأيوب الكعبي في خط الهجوم أمام غانا.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، الإثنين المقبل ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته