بلماضي: الجزائر جاءت للكاميرون للحفاظ على اللقب الإفريقي

11 يناير 2022 - 12:30

أكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، أن المنتخب الجزائري تنقل إلى الكاميرون برغبة كبيرة للحفاظ على التاج الإفريقي.

وشدد بلماضي، في ندوة صحفية صباح الإثنين رفقة رياض محرز قبل مواجهة سيراليون: أن المنتخب الجزائري قدم للكاميرون للمنافسة على مستوى عال، وأضاف قائلا: "سنواجه منتخبات قوية في هذه البطولة، وسنعمل ما في وسعنا للحفاظ على لقبنا ولدينا رغبة كبيرة لتحقيق ذلك".

وشدد بلماضى، "المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لنا، لأن المنتخبات جميعها تريد التتويج، لكن لدينا طموحات كبيرة، تقنية الفيديو ستسمح بوجود قرارات خاطئة أقل حتى وإن كانت الأمور لن تبدو مثالية، فاستخدامها منذ الأدوار الأولى للمنافسة يبدو خيارا موفقا".

واسترسل مدرب الجزائر إلى أنه "علينا توخي الحذر من منتخب سيراليون، فلا توجد منتخبات صغيرة في أفريقيا، هناك ثنائي مريض، وسنرى حالته في الساعات القليلة المقبلة، لن أكشف عن أسمائهما".

وتابع مدرب "الخضر"، "رامي بن سبعيني لم يتدرب معنا لأنه يشعر بالمرض، لكنه لا يعاني من أعراض فيروس كورونا، لم أقرر حتى الآن إن كان رامي سيشارك أمام سيراليون أم لا، في حالة التراخي سندفع الثمن غاليا، يتوجب علينا عدم التقليل من أي من هذه المنتخبات".

ويستهل منتخب الجزائر مشوار الدفاع عن لفبه القاري بمواجهة سيراليون، الثلاثاء، ضمن المجموعة الخامسة مع كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون، وذلك بداية من الساعة الثانية عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم