الكعبي: مازلت متأثرا بإصابتي بـ”كورونا”.. والنصيري: لا يهمني تضييع ضربة الجزاء

14 يناير 2022 - 08:00

عبر أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي، عن سعادته بتأهل أسود الأطلس إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وأكد الكعبي، في تصريحات عقب اللقاء، أن المهم قد تحقق بالفوز أمام جزر القمر والتأهل للدور الثاني، مشيرا إلى أن المنافس كان عنيدا وصعب على أسود الأطلس اللقاء، غير أن لاعبي المنتخب المغربي قدموا أداء جيدا واستطاعوا حسم النتيجة لصالح المغرب.

وأوضح المتحدث ذاته أنه لم يسترجع بعد كامل لياقته البدنية بعد إصابته بفيروس كورونا وأنه في حاجة لمزيد من المباريات والتداريب من أجل العودة لوضعه البدني الطبيعي والتعافي نهائيا من الفيروس.

من جانبه، أوضح يوسف النصيري، أنه لا يهتم بتضييع ضربة الجزاء أمام جزر القمر لأن جميع اللاعبين يضيعونها، على حد قوله.

واعتبر النصيري أن تحقيق الفوز والتأهل هو الأمر المهم والأساسي، مشيرا إلى أن القارة الإفريقية تطورت ولم يعد هنالك منتخب كبير وآخر صغير، وأن جميع المنتخبات أصبحت متقاربة المستوى.

يشار إلى أن أيوب الكعبي قدم أداء متواضعا وضيع انفرادا أمام جزر القمر، فيما أضاع النصيري ركلة جزاء في الدقيقة 82 من اللقاء.

وحجز المنتخب المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد تحقيقه للفوز الثاني في البطولة على حساب جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمد أهيداجو، لحساب الجولة الثانية من المحفل القاري المنظم بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما بقي منتخب جزر القمر بدون نقاط متذيلا ترتيب المجموعة، في انتظار مواجهة غانا والغابون التي ستجرى بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الغابوني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيبحث الأسود عن تحقيق العلامة الكاملة وحسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدنمارك تنضم للدول المقاطعة للألعاب الأولمبية بالصين..وبكين تعتبر المقاطعة “خيانة”

كأس أمم إفريقيا.. غينيا الإستوائية تحرج الجزائر وتعقد حلمها في عبور الدور الاول

تونس تفوز أمام موريتانيا برباعية والكوت ديفوار تعجز عن تجاوز السراليون