إدارة الزمالك تبلغ بن شرقي بإيداع مستحقاته فى حسابه عبر خطابات رسمية

19 يناير 2022 - 11:00

أرسلت إدارة نادي الزمالك المصري خطابا رسميا إلى لاعبها الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص باللاعب والموثق في عقده، أبلغته خلاله بإيداع مستحقاته في حسابه الخاص.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد قامت إدارة الزمالك باتباع الإجراءات القانونية بإبلاغ اللاعب بإيداع مستحقاته رسميا، كما تم إرسال ما يفيد إيداع الـ12 مليون جنيه مصري وهي قيمة مستحقاته المتأخرة، وذلك تحسبا لتأخر الإجراءات البنكية لحين قدرة اللاعب علي استلام المستحقات، وليكون الخطاب الرسمي دليل الزمالك على إيداع المستحقات في موعدها حال لجوء اللاعب لإجراءات ضد نادى الزمالك في المستقبل.

وقامت إدارة نادى الزمالك، تضيف الصحيفة، بإيداع 12 مليون جنيه صباح الإثنين، في الحساب البنكي للاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة بالقلعة البيضاء، قيمة مستحقاته المتأخرة طيلة الفترة الماضية.

ونجحت إدارة نادي الزمالك، حسب المصدر ذاته، في حل أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد، قبل فسخ التعاقد ليحافظ بذلك على أحد نجوم الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة نادي الزمالك وعدت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعد انتعاش خزينة النادي بعد بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي والمقدر بمليون دولار.

ويتواجد أشرف بن شرقي رفقة المنتخب المغربي المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل، حيث عوض زميله المصاب، بدر بانون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”