مسلسل ديمبيلي مع برشلونة يقترب من النهائية.. تشافي يستبعد اللاعب من قائمة مواجهة بلباو

20 يناير 2022 - 10:29

كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، عن قائمة فريق برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو لحساب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي عرفت استبعاد نجم الفريق الفرنسي، أوصمان ديمبيلي.

ويأتي قرار استبعاد ديمبلي بعد موافقة إدارة النادي الكتالوني بالاتفاق مع تشافي، على تنفيذ سياسة الاستبعاد من المباريات، إذا لم يكن هناك موقف من ديمبلي ووكيله بشأن تجديد عقده، حيث يرفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع الفريق ويماطل في البحث عن مخرج قريب له، ما يعني أن برشلونة سيفقده بالمجان نهاية الموسم الحالي.

وكان تشافي قد تلقى سؤالا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، مساء الأربعاء، وأكد أنه لم يتخذ قراره النهائي حول استدعاء ديمبلي من عدمه، وشدد على أنه إذا لم يجدد عقده فيجب إيجاد مخرج له.

من جهته، قال ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، "نحن فهمنا أن قرار ديمبيلي هو عدم الاستمرار، وقد تم إبلاغ قرارنا إليه، نريد لاعبين ملتزمين، وقد أخبرناه أنه يجب عليه مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن"، وأضاف: " ديمبيلي يجب أن يغادر الفريق في أسرع وقت قبل 31 يناير الجاري، فهو لاعب غير ملتزم وغير مقتنع بمشروع البارسا".

وأكد أليماني: "بدأنا المحادثات مع ديمبيلي ووكلائه في شهر يوليو، طوال هذا الوقت، قرابة ستة او سبعة اشهر، اجرينا حوارا، وتحدث البارسا، وقدمنا العروض المختلفة، وحاولنا ايجاد طريقة لاستمرار اللاعب، وقد تم رفض العروض كلها بشكل منهجي من قبل وكلاء اعماله".

يشار إلى أن عقد ديمبلي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يتفق مع إدارة النادي الكتالوني على تجديد العقد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب