توخيل: زياش وقّع على أحد أفضل عروضه مع تشيلسي أمام توتنهام

24 يناير 2022 - 03:30

قال توماس توخل، مدرب فريق تشيلسي، إن الدولي المغربي حكيم زياش لعب، أمس الأحد ضد توتنهام، إحدى أفضل مبارياته مع "البلوز"، وذلك برسم الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدير الفني الألماني عقب فوز تشيلسي على توتنهام (2-0)، "لقد كانت هذه بالتأكيد واحدة من أفضل مبارياته اليوم، لقد كان مقنعا للغاية".

وكان زياش قد افتتح التهديف بتسديدة رائعة لم تترك أي فرصة لحارس توتنهام والمنتخب الفرنسي هوغو لوريس.

وفي تصريح عقب المباراة، منح لاعب خط الوسط المبدع نقطة "10 على 10" لتسديدته بعيدة المسافة التي استقرت في الزاوية العليا للمرمى، قبل أن يشيد توخل بإحدى أفضل لحظات الجناح المغربي مرتديا قميص تشيلسي.

وعلق توخل على ذلك بقوله "لقد كان في الواقع هدفا رائعا للغاية، البناء كان جيدا، واللمسة الأخيرة كانت متألقة"، مضيفا إنه "سعيد جدا" لزياش الذي سجل هدفا "مهما للغاية" و"يستحق" مثل هذا الأداء.

وعلى تلفزيون تشيلسي، أثنى عدد من النجوم السابقين للنادي بحرارة على أداء اللاعب المغربي. وهكذا، أكد بات نيفين أنها "بلا أدنى شك، أفضل مباراة له مع البلوز".

وتابع "لقد بدا وكأنه شخص مختلف على أرضية الملعب. حيث كان يتمتع بثقة كبيرة. بصراحة، استمتعت كثيرا بمشاهدته".

وكان الجناح البالغ من العمر 28 عاما في مستوى جيد يوم أمس الأحد، حيث تغلب في 10 ثنائيات، واستعاد 10 كرات، وسدد خمسة منها أربع على المرمى، إلى جانب تمريرتين حاسمتين وهدف مسجل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي