ثمن نهائي “كان الكاميرون”.. التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي أمام مالاوي

25 يناير 2022 - 12:30

أيوب هيبة الله- صحافي متدرب

يستعد المنتخب الوطني لخوض غمار ثمن النهائي من نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، حين يواجه منتخب مالاوي على ملعب أحمد أهيدجو، بداية من الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء .

ومن المترقب أن يدخل المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى منير المحمدي، في ظل الشكوك التي تحيط بجاهزية الحارس الأساسي، ياسين بونو، في الدفاع رومان سايس القائد، نايف أكرد، أشرف حكيمي، أدام ماسينا، وسط الميدان سفيان أمرابط، عمران لوزا، سفيان أملاح، الهجوم سفيان بوفال، عزالدين أوناحي، أيوب الكعبي.

وتدرب أشرف حكمي بشرف منفرد، بعد غيابه عن تدريبات أسود الأطلس الجماعية، بعد إصابة طفيفة على أوتار الركبة، ويخضع لعلاج مكثف داخل الفندق، فيما أعرب اللاعب المغربي عن استعداده لخوض مباراة الثمن لنهائي.

في حين عاد حارس فريق اشبيلية الاسباني ياسين بونو للتدريبات الجماعية، لكن لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة الثمن، أما فيصل فجر فيغيب بسبب المسحة الايجابية بفيروس كورونا.

ويشار الى أن المنتخب المغربي تصدر المجموعة الثالثة ب7نقاط، فيما تأهل منتخب ملاوي كأحد أحسن ثوالث ب4 نقاط، ليلاقي أسود الأطلس في الثمن النهائي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على ملعب أحمد أهيدجوا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي