مدرب مالاوي: لم أتوقع التسجيل مبكرا.. والمغرب يتوفر على أفضل منتخب في “الكان”

26 يناير 2022 - 03:30

أكد ماريو مارينيكا، مدرب منتخب مالاوي، أنه كان يتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب المغربي في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، غير أنه لم يتوقع تسجيل هدف مبكر في الدقائق الأولى من اللقاء.

وأشار مارينيكا، في تصريحات عقب اللقاء، إلى أن منتخبه عانى كثيرا من ضغط المنتخب المغربي منذ تسجيل الهدف الأول، رغم عدم توقعه أن يأتي في الدقائق الأولى، مضيفا أن مالاوي حاولت أن تلعب على المرتدات الهجومية وكانت على مقربة من تسجيل الهدف الثاني في الجولة الأولى.

وأكد المتحدث ذاته أن منتخبه لم ينجح في فرض أسلوب لعبه خلال المباراة رغم الاعتماد على الضغط العالي ومحاولة المباغتة بالمرتدات لهجومية التي كانت تنقصها اللمسة الأخيرة في أغلبها، مشددا على أن مالاوي وقعت على مشاركة متميزة في "الكان" مع ضرورة الاستفادة من سلبياتها وإيجابياتها.

واعترف مدرب مالاوي بقوة وتمرس لاعبي المنتخب المغربي، مشيدا بالأداء الذي قدمه "أسود الأطلس" طيلة أطوار اللقاء، متوقعا أن يذهبوا بعيدا في المنافسة وينافسوا على اللقب الإفريقي، معتبرا أنهم يمتلكون أحد أفضل عناصر كأس أمم إفريقيا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في دور الربع المتأهل عن مواجهة المنتخبين المصري والإيفواري، التي ستجرى، اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي