3 أهداف تفصل النصيري عن تحقيق رقم قياسي تاريخي رفقة المغرب في “الكان”

29 يناير 2022 - 12:30

"الانفراد بصدارة هدافي المغرب في تاريخه بكأس أمم إفريقيا"، هو الهدف الذي يصبو له مهاجم "أسود الأطلس"، يوسف النصيري، خلال مواجهة المغرب ومصر، الأحد المقبل، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويستهدف مهاجم إشبيلية الإسباني رقما تاريخيا في تاريخ هدافي" أسود الأطلس" بعدما استطاع معادلة الرقم التهديفي ليوسف المختاري في نهائيات أمم أفريقيا برصيد 4 أهداف بعد تسجيله الهدف الافتتاحي أمام مالاوي في المباراة التي انتهت للفريق المغربي بهدفين لهدف.

وسيتقاسم يوسف النصيري صدارة الهدافين التاريخيين لمنتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا، في حال تسجيله لهدفين في مباراة مصر المقبلة مع الأسطورة أحمد فرس هداف الأسود التاريخي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بستة أهداف سجلها في دورتي 1972 و1976.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سجل 7 أهداف في النسخة الحالية لكأس أمم أفريقيا، وكانت من توقيع: "سفيان بوفال - أشرف حكيمي (هدفان) - زكرياء أبو خلال - سليم أملاح - سفيان النصيري (هدف واحد)".

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور ربع نهائي المنتخب المصري، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة مساء على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بعدما تقرر تعليق إجراء المباريات بالملعب الأولمبي إثر حادثة التدافع التي شهدها محيط الملعب قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة حوالي 35 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي