حاليلوزيتش: مصر أكثر خبرة من المغرب ونملك الطموح ومجموعة جائعة

29 يناير 2022 - 01:42

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي البوسني، وحيد حاليلوزيتش، المنتخب المصري أكثر خبرة لكن المنتخب المغربي يملك الطموح"، وهناك منافسة تاريخية كبرى بين الكرتيْن المغربية والمصرية.

واضاف حاليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، المواجهات المباشرة بين المنتخب المصري والمغربث في آخر ثلاثين سنة طبعه التكافؤ في أغلب المباريات.

وتابع الناخب الوطني، في هذه المجموعة جائعة ومتفانية للذهاب بعيدا في المسابقة القارية رغم ان مصر أكثر خبرة.

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة المغرب ضد نظيره المصري لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الأحد القادم بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيقود مباراة المغرب ونظيره المصري السنغالي ماكيطي ندياي بمساعدة مالك صامبا وجبريل كامارا من السينغال، فيما الحكم الرابع صدوق السلمي من تونس وفي غرفة "القار" فرناندو كيريرو من المكسيك بمساعدة دحان بيدة من موريتانيا و وجيرسون دوسانطوس من أنغولا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية في تأهل المنتخب المصري لربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، بعد تغلبه على نظيره الإيفواري، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي، في ثمن نهائي المحفل القاري، ليضربوا موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور ربع نهائي المنتخب المصري، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بعدما تقرر تعليق إجراء المباريات بالملعب الأولمبي إثر حادثة التدافع التي شهدها محيط الملعب قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة حوالي 35 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي